السبت، 16 نوفمبر 2013

كيك رولي بالكوك و الشوكولا



 السلام عليكم و رحمة الله
نتمنى من الله تكونو جميع فاحسن الاحوال يا ربي امين
هاد الكيك عملتها لبارح و جات زوينة بزآآآاف نتمنى من الله انها تعجبكم
على بركة الله سنحتاج ل


4 بيضات 100 غ سكر
60 غ دقيق مغربل
30 غ كوك رقيق انا كنطحنو
20 غ شكلاط غبرة انا كنعملو فالتلاجة تريبا ساعة باش منين نحكو ماكيدوبش بسرعة
20 غ زبدة دايبة 

بالنسبة للحشوة 
100 غ فرماج انا عملت فيلادلفيا
50 غ سكر
30 غ كوك
فاني
 نطربو البيض و السكر و الڤانيلا حتى يتضاعف الحجم تريبا 3 مرات

 نخلطو الدقيق و الكوك و الشوكولا
 نطربو البيض
 نضيف خليط الدقيق
 تم نضيفو الزبدة على شكل قطرات
 نعمل الخليط فالمقلة و ندخلوه لفرن متوسط الحرارة ما بين 12 حتى ل 14 دقيقة
 منين نخرجو الكيك من الفرن نخليوه يبرد و نطربو الكريم يبقى خفيف نسبيا 
 نخلي الكريم على جنب و نطرب الفرماج مع 50 غ سكر و نضيفو 30 غ كوك

 نبدا نضيف الكريم على الفرماج قليلا قليلا حتى نحصلو على كريم الكوك
 نبدا نضيف الكريم على الفرماج قليلا قليلا حتى نحصلو على كريم الكوك
 نسرح الكريم على الجنواز 
 نلوي الكيك و ندخلوها للتلاجة
 ندهنو الكيك بكريم شونتي و ندخلوها للتلاجة تبرد

عملت عليها شوكولا ميروار بالالوان ان شاء الله نزل الوصفة بعد قليل


 هنا دوبت الشوكولا و خليتها على الرخامة تبرد و بالموس بديت كنعمل هاد الاشكال لي زوقت بيهم الكيك
 بالنسبة لنصف الكرة لي عملت نزل طريقتها ايضا بعد قليل






نتمنى من الله انها تعجبكم و يكون مداق جديد بالنسبة لكم
لا تنسونا من صالح دعائكم و في امان الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق