الأربعاء، 18 سبتمبر 2013

كيك للاميرات الصغيرات


السلام عليكم و رحمة الله
نتمنى من الله تكون جميع فاحسن الاحوال ياربي امين
هاد الكيك كنت عملتها لاحدى صديقات بنتي كنت وعدتها اني غادي نصوبها ليها
نخليكم مع المراحل

 على بركة الله سنحتاج ل
كيك انا عملت شوكولا
كريم للحشوة انا عملت موس شوكولا بالپرالين
عجين السكر

http://ghizlanesweets.blogspot.com/2012/01/pastillage.html
اي دمية مفضلة عند اولادكم




اولا هنا عملت غطاء للكارتون لي غادي نزل عليه الكيك 
غطيتو كلو بعجين السكر
المراحل باينة بالصور



كنحضر عجين السكر و نعمل اللون لي بغيت تم نحضر الكارتون و نمسهو بقليل من الماء و نطلق لعجين ديال السكر و نعملو علي الكارتو و نخليه ينشف تقريبا يوماين و ها هو جاهز 

كنحضر الكيك

عمرت الكيك بموس شوكولا و الپرالين

ثم نفس الطريقة فباقي الطبقات
و غطيت الكيك بباقي الموس

طلقت عجين السكر و غلفت به الكيك
كناخدو الدمية لي غادي نخدمو بها و نغلفو رجليها ب پلاستيك غدائي
كنقطع طرف من عجين السكر 

غلفت به اعلى طرف من المونيكا

عبرت طول الكيك و خديت قيل من عجين السكر و طلقتو


 و عملتو بهاد الطريقة لي كتشوفو و لصقتو فوسط الكيك و الدمية

هنا كنت هاد الوريقات بعجين السكر و خليتهم ينشفو وقت من قبل

كنت عمل كريم رويال ان شاء الله نزل طريقتو من بعد هو لي عملت به هاد الخطوط الخضراء و لصقت فيهم الورق





عملت عليها الغبرة مدهبة
نتمنى من الله انها تعجبكم و اي استفسار انا رهن الاشارة
في امان الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق