الأربعاء، 26 يونيو 2013

خبيزات صغار بالأناناس

 


السلام عليكم و رحمة الله
تقبل الله منا و منك *صالح الاعمال
نتمنى من الله تكونو جميع فاحسن الاحوال يا ربي امين
هاد الخبيزات كيجيو غزآآآآآآآآآلين و خفاف و مفسفشين هما فالاصل الخبز التقليدي ف هاويي
كنت قريت بزآآآآآآآف عليه انو كيجي زوين و خفيف و قررت نجربهم المشكل فكرة الاناناس ماكانتش داخلة لي لبالي ولكن النتيجة كانت رآآآآآآآئعة جدا




على بركة الله سنحتاج ل
80 مل حليب دافي
8 10 غ خميرة
100 غ سكر
60 مل زيت الزيتون
60 غ زبدة فحرارة المطبخ تقريبا دايبة
2 بيضات فحرارة المطبخ
220 غ اناناس مطحون مع قليل من الماء ديالو
520 غ دقيق لي كنستعملو للخبز
قليل من الملح
للدهن
بيضة
ملعقة كبيرة من الماء

على بركة الله
نخلطو الحليب الدافي و الخميرة و نخليوها حتى تعمل الفقاعات محو لي مشات لي الصورة الاولى هنا بدات كتعمل الفقاعات



نضيفو الزبدة و الاناناس و الملح و السكر و نخلط



نبدا نضيف الدقيق بشوية بشوية




لعجين كيكون كيلصق فاليدين و معلك


غطيتو و خليتو حتى كمر تقريبا ساعة و نص او على سب درجة حرارة المطبخ



من مورا ما خمر شعلت الفران على حرارة متوسطة
عملت لعجين كويرات متباعدين و عملتهم فالمقلة و خليتهم يخمرو مرة اخرى


منين خمرو دهنتهم بالبيض و لما و دخلتهم للفران تقريبا 20 حتى ل 25 دقيقة حتى يتحمرو 

ها هما منين خرجتهم من الفرن

مقطنين و لداد ماتشبعوش منهم و خفآآآآآآآآف



منين يبردو ممكن تعملوهم فالكونجيلاتو و منين تبغيوهم خرجوهم و خليوهم يتطلقو فحرارة المطبخ و سخنو الفرن و وعملوهم فيه حتى يسخنو و ها هما واجدين نتمنى من الله انهم يعجبوكم و في امان الله
تقبل الله منا و منكم صالح الاعمال


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق