الجمعة، 20 يناير 2012

piece montee صغيورة بالمراحل








السلام عليكم و رحمة الله
نتمنى من الله تكونو فاحسن الاحوال يا ربي امين
اليوم بحول الله بغيت نوريكم هاد الكيك وهي اول عملت و كنت كنتعلم فيها لذلك غادي تلاحضو الفرق ما بينها و مابين الاولى لي نزلت و لي غادي نزل قريبا ان شاء الله
هادي ساهلة و كيما قلت كنت يلاه كنتعلم فيها
المهم بلا ما نطول عليكم نبداو على بركة الله
للورد سنحتاج ل
البستياج او عجين السكر
قليل من الماء + شيتة صغيرة
مقطع حلويات على شكل قلب سنحتاج 1 كبير و آخر صغير
كؤوس ورقية 1 صغير و آخر كبير
قليل من ورق المطبخ
اذن على بركة الله نبداو




نعملو 2 كورات وحدة صغيرة و التانية اصغر حجما





نغرسو فيها هاد العريشات



ناخدو العجين السكر و نطلقوه بالمدلكو نقطعوه بلمقاطع ديال القلب
نقطعو 3 كبار و 3 اصغر



كناخدو القطعة الاولى كنبداو نضغطو عليها بهاد الشكل
فقط فالجناب



حتى تصبح عندنا ورقة كبيرة ديال الورد بحال هاكا

نعملوها فقلب ورق الكيك
و نخليوها تنشف




نعمل قليل من الماء فجنبات الورقة الاولى و نزل جنبها الورقة التانية و التالثة بعد مانكون عملتهم بنفس الطريقة




ثم كناخد ورق المطبخ و كنقطعو قطع صغيرة و كنفرق بيها ما بين اوراق الورد بحال هاكا

كنكرر نفس العملية مع قطع القلب الصغيرة

و كناخد الكورة الكبيرة و نحطها بحال هكا



نخليوها تنشف




ثم نعمل الوردة الصغرى وسط الكبرى و دائما نعمل القليل من الماء باش يلصقو مزيان
نخليوها ينشفو تقريبا 24 ساعة عاد باش يمكن لي نزوق بيهم الكيك


ها هي منين وجدات
نتلاقاو باذن الله مع الجزء التاني
حتى ذلك الحين استودعكم الله
في امان الله




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق