الأحد، 22 يناير 2012

زهرة الاوركيد


بالنسبة لكيك ها هي فهاد الرابط
 
كنطلقو شوية ديال الباستياج بالمدلك
و كنقطع الاوراق و الوردة لي عاد غنشكلوها باذن الله



كناخد الوردة لي عاد غادي نشكل باذن الله كنحطها على هاد البونجا الرقيقة وكنبدا ندلكها بشوية بشوية
ثم كنجي للجناب و كنبدا نشكل بحال لي فالصورة


ثم كناخد هاد الشكل لي غادي نحط عليه المقطع باش يخرج لي الشكل ديال الورقة مطبوعة بحال هاكا
كنحط الورقة و كنبقى نضغط بشوية
و ها هي الورقة
كناخد الشيتة رقيقة و كنحطها فشوية ديال الما
و كندهن الجناب لتحت بحال هاكا و نلوي مع ترك الفوهة مفتوحة منين ندخلو القلب ديال الوردة
كنخليوها تنشف



فهاد الاثناء كناخدو هاد المقطع لي قطعنا بحال هاكا
و كندلكوه بحال هاكا

كناخدو اقطعة ديال القطن
ونحطوالورقة ديالنا تنشف

كناخدو القطعة التالتة و هي مكونة من 3 دالاوراق
غادي نزولو ورقة بحال هاكا وغادي نخليو فقط 2 دالاوراق
كنجيبو هاد الشكل مرة اخرى و نضغطو باش يعطينا الشكل ديال ورقة
ثم نبدو نضغطو من الجناب بحال هاكا باش يعطينا هاد الشكل

كنحطو الورقة فوق من الورقة الاولى بهاد الشكل
و ندخلو عود بحال هاكا



ثم كناخد عود ديال السنان و نشكل واحد الشوية دالبستياج بحال هاكا
كناخد الغبرة فالاصفر و نصبغو بيها القلب دالوردة بحال هاكا
كنحطوه فقلب الوردة بحال هاكا
كندهنو الاوراق لي حطينهم ينشفو من قبل بشوية دالما بحال هاكا
و ندخل الوردة و نخليها تنشف مزيان بحال هاكا
و ها هي منين حطيتها على الكيك
نتمنى يكون الشرح ديال مبسط ونكون وصلت ليكم الفكرة
اي استفسار انا رهن
 في امان الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق